النهضة يفوز على الأهلي بستة أهداف نظيفة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


مجد رباح - نجم المباراة - سجل خمسة أهداف

النهضة يفوز على الأهلي بستة أهداف نظيفة
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 02\05\2010
كتب سميح حسون
سداسية نظيفة للنهضة أمام الأهلي
استضاف ملعب بقعاثا عند الساعة الثالثة من بعد ظهر السبت1-5-2010فريقي النهضة من مجدل شمس وفريق الأهلي من مسعدة وانتهت بفوز كبير للنهضة وبستة أهداف دون رد.

فريق النهضة دخل الملعب بحماس كبير ترجمة إلى هدف مبكر عن طريق اللاعب (نجم المباراة )مجد رباح وذلك في الدقيقة (12) ,ليتبعه اللاعب معتز أبو جبل بهدف ثاني( د.18)
ثم ثنائيه للنجم مجد رباح ( د 38. 44)لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف نظيفة.
بداية الشوط الثاني شهدت تحسنا متواضعا بمستوى نادي الأهلي دون استثمار الفرص ليعود لاعب النهضة مجد رباح ليبدأ ما أنهى به شوط المباراة الأول بهدف خامس للنهضة والرابع له شخصيا وذلك في الدقيقة 78 ليختم اللاعب ايال إبراهيم أهداف المباراة في الدقيقة 81.
المباراة كانت من جانب واحد وهذا ما تعكسه النتيجة الكبيرة ,حكم المباراة نضال الغوطاني اشهر البطاقة الصفراء لكل من ادهم شقير وسليم الكحلوني وعلاء أبو جبل من نادي النهضة ونشأت البطحيش من نادي الأهلي .
لعب للنهضة:ناشد أبو جبل ..فراس أبو جبل..ادم شقير..شادي إبراهيم..وائل الشوفي..نشات أبو صالح..معتز أبو جبل..عاهد أبو زيد..ايال إبراهيم..سليم الكحلوني..مجد رباح..جميل أبو زيد..عنان إبراهيم..حاتم محمود..تيمور محمود..بلال إبراهيم.
فيما لعب للأهلي:نشأت البطحيش..فراس الصفدي..يونس صبرا ..طارق الصفدي..احمد الولي..ساهر صبرا..جلال البطحيش..صادق الصفدي..وليم الشوفي..رامي البطحيش..جميل رضا.